• ×

جمعية البر لقرى جنوب مكة تدشن وقف الجوار

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
البيان _ حسن سراج المالكي _ مكة المكرمة دشنت جمعية البر لقرى جنوب مكة وقف الجوار وذلك عبر شبكة المجد في برنامج حديث الدار .
وقد تحدث سعادة نائب رئيس مجلس الإدارة ورئيس اللجنة التنفيذية الأستاذ عبدالله بن داود الفايز في حلقة تدشين وقف الجوار عن الجمعية منذ تأسيسها وعن أهدافها ونطاقها الجغرافي كما استعرض
ما تقوم به الجمعية من برامج ومشاريع لخدمة المستفيدين في القرى التابعة لنطاقها . وأن ماتسعى إليه الجمعية في خطتها الأستراتيجية هو الأهتمام بالأنسان والأرتقاء بالمكان موضحاً الرؤية الشاملة لوقف الجوار بمكة .
كما تحدث معالي الشيخ
عبد الله بن سليمان المنيع المستشار بالديوان الملكي وعضو هئية كبار العلماء ورئيس مجلس الإدارة في مداخلته الهاتفية عبر البرنامج عن أهمية الأوقاف وأن وقف الجوار يعد مصدراً ثابتاً للجمعية ويعينها على تقديم الخدمات للمستفيدين منها مشيراً إلى إجمالي تكلفة شراء الوقف مبلغ وقدره خمسة وعشرون مليون وخمسمائة ألف ريال استطاعت الجمعية دفع مبلغ وقدرة أربعة عشر مليون ريال وبقي من قيمته مبلغ أحد عشر مليون وخمسمائة ألف ريال وحث معاليه في كلمته أهل الفضل والإحسان المساهمة في تغطية مابقي من قيمة الوقف واحتساب الأجر من الله سبحانه وتعالى .
الجدير بالذكر أن الجميعة تقوم بتنفيذ حملة إعلامية عن مشروع وقف الجوار عبر شبكة المجد في برنامج حديث الدار وتستمر هذه الحملة حتى نهاية شهر رمضان المبارك .
بواسطة : admin
 0  0  145
التعليقات ( 0 )

comments powered by Disqus

القوالب التكميلية للأخبار