• ×

" نحو إعلامٍ هادف " ملتقى مجداويات الخرج يقيم ملتقى مجداويات ... صور

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
البيان _ ( فريق العمل ) حصري برعايةٍ من لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية باليمامة برئاسة أ.صالحة بنت عبدالرحمن الداعج أقام فريق مجداويات الخرج
‏"ملتقى مجداويات " والذي يهدف لخدمة الأسرة في توجيهها نحو الإعلام المحافظ للحفاظ على أبنائها وشبكة قنوات المجد نموذج .
‏وقد إقيم هذا الملتقى في عدة محافظات ومدن في المملكة من متابعات القناة والمؤمنات بهدفها وكان لفتيات الخرج رغبةٌ في أن يكون لهنّ بصمةٌ في نشر الخير فأتى هذا الملتقى ..
وبدأ الملتقى بنشيدٍ ترحيبي لمجموعة من الفتيات ، تلاها كلمةٌ ترحيبيةٌ من مدير قناة المجد ، ثم كلمة ترحيبية من فريق مجداويات رحبنّ فيها بالضيفات العزيزات وعبرنّ فيها عن سعادتهن بالحاضرات اللاتي لبينّ الدعوة وقدمنّ كل الشكر والتقدير للجميع ، بعد ذلك قدمت

أ / زهرة الشدي رئيسة قسم التوعية بإدارة تعليم البنات كلمة توعوية تحدثت فيها عن أهمية مراقبة الله في السر والعلن والدعاء بالثبات على الدين في ظل العولمة والمغريات الدنيوية التي نعيشها في وقتنا الحاضر ، بعد ذلك قامت مجموعة من عضوات مجداويات بتقديم مشهد ( بناء ) والذي كان يهدف للتعريف بالرسالة التي تقدمها قنوات المجد والإعلام المحافظ الذي تسعى له تلك القنوات للأسرة والمجتمع ..
و قدمت عضوات مجداويات برنامج مقابيس الذي يرعى الموهوبات في شتى المجالات وتقدمت للمشاركة في البرنامج مجموعة من الحاضرات حصلن من خلاله على العديد من الجوائز النقدية والعينية ..
كما قُدِمت في نهاية الملتقى مسابقات وجوائز عبر التغريد والمشاركة في هاشتاق ( ملتقى مجداويات الخرج ) الذي وجد مشاركة فعّالة ورائعة وحماس من جميع الحاضرات ..
هذا وقد اشتمل الملتقى على ركن ألوان والذي خصص لإقامة المسابقات والفقرات الترفيهية لأطفال الحاضرات للملتقى في بادرة تشكر عليها القائمات على ملتقى مجداويات الخرج ..
وفي الختام شكرت أ / أسماء المقباس رئيسة ومنسقة ملتقى مجداويات الخرج الشركات الراعية للملتقى وقدمت لهم الدروع التذكارية بهذه المناسبة ..
وقد شَهِدَ الملتقى حضور شخصيات تعليمية وإجتماعية هامة في محافظة الخرج كان لصحيفة البيان شرف اللقاء بهنّ وكان على رأسهن /

أ / زهرة الشدي رئيسة قسم التوعية بإدارة تعليم البنات حيث أدلت مشكورةً للصحيفة بتصريحٍ قالت فيه : سَعِدتُ الليلة لحضوري وبما شاهدته من بناتنا وأحببتُ جداً المجداويات اللاتي أحيينّ المسرح بكل همةٍ ونشاطٍ وفائدة ، وكان طموحهنّ عالي جداً ، كما قالت بأنّ الملتقى أحيا شيئاً في نفسها ومشاعرها وذكرياتها القديمة ..
وسألت الله للمجداويات النجاح والتوفيق في الدنيا والآخرة وأن يكون هذا الفريق مفاتيح للخير مغاليق للشر ..

وتحدثت لصحيفة البيان أيضاً أ / هدى العتيبي رئيسة الإشراف التربوي بإدارة التعليم بالخرج وقالت : ملتقى جميل وهادف ، يرتقي بأبناءنا إلى معالي الأمور والهمم العالية وتحقيق أهدافهم في الحياة بما يتماشى مع تعاليم ديننا الإسلامي ..

كما تحدثت للبيان د / نوره الشلوي رئيسة قسم جائزة التميز بإدارة تعليم الخرج وقالت : ملتقى مبدع جداً وسعدت بما فيه وسعدت ببناتنا وحبهن للحضارة والتقدم ، وكان برنامج متكامل واعتبر نفسي محظوظة ً لحضوري هذا الملتقى والمشاركة فيه ..
وأشكر ملتقى مجداويات الخرج على هذا اللقاء وجعله الله في موازين أعمالهنّ .

وتحدثت أيضاً لصحيفة البيان أ / فاطمة العثمان مساعد مدير العلاقات العامة والإعلام بإدارة التعليم بالخرج حيث قالت :
ملتقى مجداويات الخرج حظي بتنوع الفقرات وحضور لافت لمجتمع الخرج الحبيب ، فهو ملتقى يرعى المواهب ويشجعها وأستطيع أن أقول بأنه ملتقى الشابات واحتضان مواهبهن ، وأشكر القائمات عليه والمنظمات وأسأل الله أن يسددهن ويجعل عملهن خالصاً لوجهه ، عمل منظم وتنمية مستدامة بمشيئة الله تعالى لمحافظة الخرج الحالمة ..

وايضا تحدثت لصحيفة البيان أ / أمل الجمعان رئيسة مركز التدريب التربوي بإدارة التعليم فقالت : تعتبر لجنة التنمية الإجتماعية باليمامة من اللجان المثابرة وذات برامج مستمرة في تنمية المهارات وتنمية الأسر المنتجة بالخرج وعرض مشاركاتهم

كما صرحت لصحيفة البيان أ / منى العصيمي رئيسة قسم تعليم الكبيرات بتعليم الخرج وقالت:
وجدت في مجداويات الخرج خيرة فتياتنا فاختلطت مشاعر الفخر بهن و السرور لهذا التوجه المبني على رسالة عظيمة وهي دعم الإعلام الهادف في ظل هذا الانفتاح الكبير في الإعلام و السوشل ميديا و حقيقة أبدي إعجابي في كل فقرة وردت في الملتقى لأن كل فقرة تعتبر في ذاتها رسالة واعية و أختم بالشكر لمنظمات الملتقى و لكل من وضع فيه بصمته وأسأل الله أن يكون بهنّ النفع لمجتمعنا ، فمجال الإعلام يحتاج فعلاً لنفوسٍ مؤمنة بالرسالة و تقدم لها ما تستطيع من وسيلة وجهد .
.
وتحدثت لصحيفة البيان المدربة / ندى العموش فقالت : نشكر الأخوات القائمات على ملتقى مجداويات ، محتوى جميل جداً ويعزز الإعلام الهادف ، وأيضاً كل الشكر للجنة التنمية الإجتماعية باليمامة .

كما تحدثت لصحيفة البيان أ / خديجة الأهدل من وحدة المتابعة بإدارة التعليم فقالت : الحمدلله وبفضله تم معرفتنا بمجداويات الخرج والإستفادة مما قدمنه لنا ولأهل الخرج في الملتقى ..

.وقالت لصحيفة البيان أ / مريم الغنّام مساعدة رئيسة لجنة التنمية باليمامة فقالت : كل الشكر والتقدير للأخوات القائمات على ملتقى مجداويات الخرج ، محتوى رائع وحضور مميز ، بارك الله في الجهود ..

وتحدثت لصحيفة البيان أ / زينب الخليفة قائدة متوسطة وثانوية تحفيظ القران الأولى.
وقالت: تظل المرأة جزء لا يتجزأ من التميز والإبداع في هذا الكون .. ومنها كانت مجداويات الخرج .. جزء من إبداع قناتنا المحبوبة المجد .. التي عمرت بيوتنا بكل طيب .
مجداويات .. بصمة التميز للمرأة في القناة الرائعة ..

وفي الختام تحدثت لصحيفة البيان أ / بدريه المطرفي المشرفة العامة على صحيفة البيان السعودية فقالت : الملتقى يعبِّر عن مدى التلاحم بين المجتمع السعودي بجميع فئاته صغاراً وكباراً .. فقد رأيت ذلك من خلال حضور استاذاتنا الفاضلات للملتقى وتلبيتهنّ للدعوة بدون تكلف أو حواجز بل كان حضور بكل تواضع وحب ..فشكرا لهنّ ..
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
بواسطة : admin
 0  0  937
التعليقات ( 0 )

comments powered by Disqus

القوالب التكميلية للأخبار