• ×

على هامش فعاليات الحفل الختامي لبرنامج جلوب البيئي في محافظة الخرج" البيان "تنفرد بتصريحات من بعض الشخصيات النسائية التربوية البارزة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
البيان _ بدرية المطرفي _ بدرية الرويلي _ الخرج على هامش فعاليات الحفل الختامي لبرنامج جلوب البيئي اليوم الثلاثاء 21 / 5 / 1439هـ فقد حصلت " صحيفة البيان السعودية " على تصاريح صحفية وكلمات من بعض الشخصيات النسائية التربوية البارزة .

فقد صرحت للبيان السعودية د / هيا العواد وكيل الوزارة للتعليم وقالت : بسم الله والحمد لله ةالصلاة والسلام على رسول الله بخالص الشكر أتقدم لإدارة تعليم الخرج ممثلةً بسعادة مدير التعليم د / عبدالرحمن العبدالجبار وسعادة المساعدة أ / سماح الذيبان على استضافة حفل تكريم الطالبات الفائزات في مسابقة تصميم ألعاب جلوب البيئي وأتمنى لبناتنا الطالبات أن يكنّ قد اكتسبن القيم التي تهدف هذه المسابقة لزرعها فيهن من التزام وتنافس شريف وحب العمل الجماعي مع امنياتنا لبناتنا الطالبات أن يكنّ سفيرات الحفاظ على بيئة هذا الوطن الغالي .

وكذالك صرحت للبيان السعودية أ / سماح الذيبان مساعد مدير التعليم فقالت : إنه لشرف عظيم احتضان تعليم الخرج للحفل الختامي لمسابقة الألعاب الالكترونية لتكريم الطالبات الفائزات على مستوى المناطق والمحافظات ولقد بينت مالدى الطالبات من إبداع وتميز ..

وأيضاً صرحت للبيان السعودية أ / مريم بنت علي أبوحسن مدير عام نشاط الطالبات بوزارة التعليم فقالت : في هذا اليوم الذي نحتفل فيه بتكريم الطالبات الفائزات في مسابقة تصميم ألعاب جلوب برعاية سعادة وكيل التعليم بنات د / هيا العواد
أتقدم بجزيل الشكر لكل من ساهم في وصول الطالبات إلى هذا المستوى المتقدم والذي جعلهن يستحققن هذا التكريم ..
شكراً لكل طالبة لديها عزيمة وإصرار لتطوير فكرتها ولكل من دعم هذه الطالبة على مستوى الأسرة أو المدرسة ولإدارة تعليم الخرج التي استضافت هذا البرنامج . شكر خاص على الجهود التي بذلت لإنجاح البرنامج .

وكذالك صرحت للبيان السعودية أ / أحلام الحقباني
المستشار التعليمي والمشرفة على مكتب المساعدة للشئون التعليمية فقالت :
نسعد جميعاً اليوم وسط كوكبة من المبدعات الطموحات في آفاق الإبداع ، نفخر بمنجزاتهم في تعليم الخرج ونفاخر بهم بالوطن الغالي وسط قيادة داعمة وميدان معطاء ..
كل الأمنيات للوطن بالعلو والتقدم .

وايضاً صرحت للبيان السعودية أ / زهرة عبدالرحمن الشدي رئيسة قسم التوعية بإدارة تعليم الخرجوصرحت للبيان
فقالت : نهنئ سعادة مدير التعليم د / عبدالرحمن العبدالجبار والمساعد للشئون التعليمية وأخواتي في قسم النشاط على احتضانهم لهذه الفعالية المميزة " المسابقة الالكترونية لألعاب جلوب " على مستوى مملكتنا الحبيبة كل الشكر لرئيسة قسم نشاط الطالبات أ / أمل الرويبعة ومنسقة البرنامج أ / عفاف الجمعة واللجان المشاركة على هذا التنظيم الرائع والجهود المميزة التي تشرفنا بها جميعاً نسأل الله أن يحفظ لنا ولاة أمرنا ويديم عز وطننا الغالي ..

وكذلك صرحت للبيان الاستاذه / هدى حبيب قالت إحتفالية رائعة تكاتفت الجهود وأثمرت بهذاه الإحترافية لتمثل تعليم الخرج أفضل تمثيل . وكل الشكلر والتقدير لقسم النشاط الطلابي وعلى رأسهم أ/ أمل الرويبعة والشكر موصول لمنسقة جلوب الأستاذة عفاف الجمعة وجميع اللجان المنظمة

ايضاً صرحت للبيان السعودية أ / صالحه بدوي
مشرفة الوزارة نشاط علمي فقالت : مانحن فيه الآن ثمرة إحدى إنجازات طالبتنا المميزة والتي ساهمت في إذكاء روح المنافسة العلمية الشريفة المبنية على أسس تربوية بين الطالبات وذلك من خلال مسابقة تصميم ألعاب تعليمية الكترونية ترتبط ببروتوكولات برنامج جلوب البيئي .
وبهذه المناسبة يسرنا أن نوجه الشكر الجزيل لمعالي وزير التعليم ونائبه ووكيل التعليم ( بنات ) لما تلقاه الأنشطة العلمية من دعم والشكر موصول لمديري الإدارات التعليمية المفعلة للبرنامج ومديرات النشاط ومنسقات البرنامج ومعلمات البرنامج في المدارس ولطالبتنا المشاركات والفائزات في المسابقة نسأل الله أن يديم على بلادنا الأمن والأمان وأن يحفظ ولاة أمرنا ويؤيدهم بنصره ..صرحت للبيان السعودية أ /منى المرواني و أ/ عبير الحجيلي من إدارة تعليم المدينة المنورة ، حيث قالتا : كل الشكر والتقدير لإدارة تعليم الخرج على حسن التنظيم وحسن الإستقبال من خلال استضافة مسابقة برنامج جلوب البيئي، مع صادق الدعوات بمزيدٍ من التقدم والسداد لكل القائمين على الحفل .

وصرحت للبيان السعودية أ / هدى صالح الخليوي وأ/ فوزيه صالح العبودي من قسم خدمات الطلاب ، وقالتا : تشرفنا بحضور الحفل الختامي لمسابقة جلوب الإلكترونية لعام 1438-1439 هـ وبحسن الإستقبال والتنظيم لإدارة تعليم محافظة الخرج جزاهم الله عنّا خير الجزاء .

كذالك صرحت للبيان السعودية أ / أمل الرويبعة رئيسة قسم النشاط بإدارة تعليم الخرج
فقالت : الحمدلله حتى يبلغ الحمد منتهاه اليوم من أسعد الأيام على محافظتنا شرفنا حضور د / هيا العواد وصحبها الكرام
شكراً للفريق المبدع والمتميز

وصرحت للبيان السعودية أ / هند راشد الرحمة رئيسة قسم توجيه وإرشاد الطالبات بتعليم الخرج وقالت : تشرفنا اليوم بحضور فعالية رائعة تنجلي في إبداعات بناتنا الطالبات ، ونشكر قسم نشاط الطالبات على جهودهم المباركة في إخراج هذا الحفل .

وصرحت للبيان السعودية أ / فوزية محمد الراشد مساعد المدير لشئون تعليم البنات بمحافظتي حوطة بني تميم والحريق فقالت : برنامج جلوب البيئي برنامج استقطب مواهب وإمكانيات الطالبات البيئية ، ووجه مهارات التفكير لديهنّ بالإكتشاف والتحليل والتجريب واستتثمار بيئة المناطق والمحافظات وتوجيهها نحو تحقيق رؤية المملكة 2030
نشكر وزارتنا على تقديم برامج عالمية لطالبتنا ممثلةً في قسم نشاط الطالبات جهودهم تذكر فتشكر . فالبرنامج بصمة شكر وعرفان لوطننا الغالي والانتماء والتعزيز بمدخراته . عهد الملك سلمان ملك الحزم والعمل الجاد حيث أولى الرعاية والعناية لأبنائه . فشكراً لولاة أمرنا في حكومتنا الغالية ..

وصرحت للبيان السعودية أ / مها محمد المرضي رئيسة قسم نشاط الحوطة والحريق وقالت : تشرفت ولله الحمد بزيارة محافظة الخرج لحضور فعاليات الحفل الختامي لمسابقة جلوب لتصميم الألعاب الإلكترونية حيث لمست أداء متميز وتعاون بين فريق العمل بالإدارة وتميز في أفكار الطالبات تنم عن إبداع وطاقات وطنية ..
ختاماً / أتقدم بخالص الشكر لإدارة تعليم الخرج ولإدارة نشاط الطالبات بالخرج ولجميع فرق العمل والشكر موصول لصحيفة البيان على التغطية الإعلامية ..

وصرحت للبيان السعودية أ / منار محمد الموينع مشرفة النشاط العلمي بتعليم حوطة بني تميم والحريق فقالت : حصاد الإبداع والعطاء والبذل والتميز للطالبات ومعلمات الجلوب البيئي منسقات المناطق بالمملكة الحبيبة وكل الشكر والإمتنان والعرفان لإدارة تعليم الخرج وقسم النشاط برئيسته المبدعة أ / أمل الرويبعة ومنسقة جلوب أ / عفاف الجمعة على الإستضافة وحسن التنظيم ولجميع المنظمات والقائمات على هذا التجميع التعليمي والتربوي للرقي بطالبتنا وعطاءهن ..

وصرحت للبيان السعودية أ / سناء الداعج قائدة الثانوية التاسعة فقالت : منذ انطلاق "جلوب "انغرست في نفوس بناتنا الطالبات بذرة خير واجتهاد وبذل وعطاء وتحمل للمسؤولية ومبادرة في البحث وحصد النتائج ولله الحمد حصل خرجنا الحبيب عدة أوسمة هذا بفضل الله ثم بفضل جهود منسقة جلوب بالمدرسة أ / فوزيه الداغري.............. وبناتنا الطالبات ..

وصرحت للبيان السعودية أ / جواهر المطرفي
فقالت : كانت فعالية رائعة بتنظيم أكثر من رائع وسعيدة جدا ً بهذا الإنجاز الذي حققته طالبتنا بجميع أنحاء المملكة الذي يدل على أن بنات الوطن قادرات على التميز وتحقيق النجاح في كل محفل .. شكراً للدعوة من إدارة التعليم كما أشكر أ / بدريه المطرفي شكر خاص على إتاحة الفرصة لي .

وصرحت للبيان السعودية أ / فاطمة الصقير
رئيسة نشاط الطالبات بمحافظة الأفلاج فقالت : سررت اليوم بزيارة محافظة الخرج وكان ذلك بمناسبة دعوتي لحضور الحفل الختامي لمسابقة جلوب لتصميم الألعاب التعليمية ، الشكر موصول لإدارة تعليم الخرج على الاستضافة كانت جهود رائعة وحفل غاية في الجمال وسررت أيضاً بتواجد وكيل الوزارة أ / هيا العواد ومدير عام النشاط بالوزارة أ / ريم أبوالحسن ، الشكر موصول لرئيسة نشاط الطالبات بإدارة تعليم الخرج أ / أمل الرويبعة فلهم منا كل الشكر وجزاهم الله كل خير ..

وصرحت أيضاً للبيان السعودية أ/ بدور سعد الشلوان من مدارس أسمى المعاني الأهلية "إدارة تعليم الخرج "
تشرفت بتقديم حفل ⁧‫#مسابقة_ألعاب_جلوب_الإلكترونية_الخرج‬⁩ و زادني شرفاً أن قابلت بناتنا المتميزات من مناطق المملكة و ذويهم .. فكر راقٍ .. استراتيجيات متطورة .. طموح عالٍ .. نجاح محقق باذن الله ..بارك الله فيهم و زادهم من فضله .. دمتم لهذا الوطن و دام الوطن بكم .. فأنتم فخر‬ ..
فخورة بالخرج .. و ببنات الخرج .. شكراً على كرم الضيافة وحسن الاستقبال .. ‫كلٌ له وطنٌ يعيش فيه إلا نحن فلنا وطنٌ يعيش فينا .. حماك الله ي سلمان .. حماك الله ي وطني من كل حاقد و عابث .. أعزكم الله بالإسلام و أعز الإسلام بكم .
بواسطة : admin
 0  0  535
التعليقات ( 0 )

comments powered by Disqus

القوالب التكميلية للأخبار