• ×

دراسة حقلية في مزرعة العزيزية بالخرج تجريه الوفود المشاركة في مسابقة ألعاب جلوب البيئي

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
البيان _ بدرية المطرفي _ الخرج بحضور المساعد للشؤون التعليمية بنات الأستاذة / سماح الذيبان ، الاستاذة /صالحة بدوي مشرفة النشاط العلمي بالوزارة ونائب المنسق العام لبرنامج " جلوب البيئي " ، الاستاذة / أمل الحرقان مشرفة النشاط في الوزارة سابقاً وعدد من رئيسات الأقسام والمشرفات من تعليم الخرج وقائدات المدارس والطالبات ومنسقات ومعلمات برنامج جلوب .
أجرى الطالبات المشاركات في مسابقة ألعاب ” الجلوب البيئي ” الدراسة الحقلية لبروتوكولات جلوب البيئي امس الأربعاء الموافق ٢١ /٥ /١٤٣٨هـ وذلك ضمن فعاليات الحفل الختامي لمسابقة ألعاب الجلوب البيئي لعام 1438 /1439هـ في مقر مزرعة العزيزية والذي استضافة تعليم الخرج .
حيث قامت منسقة الجلوب من تعليم الاستاذة / عفاف الجمعة بتقسيم الفرق تحت قيادة فريقين من متوسطة وثانوية الهائم والثانوية التاسعة من تعليم الخرج.

ثم ألقت الاستاذة / صالحه بدوي مشرفة الوزارة نشاط علمي كلمة على الطالبات , ثم تلا ذالك كلمة للاستاذة / أمل الحرقان كلمة تشجيعية أيضاً للطالبات .
بعد ذلك انطلقت الفرق الى مقر الدراسة وأجريت الدراسة تطبيقياً أمام الوفود و أستخلصت النتائج وتم ادخال البيانات في موقع “جلوب” من قبل معلمتا " جلوب " بتعليم الخرج الاستاذة / فوزية الداغري ، و الاستاذة / خلود القحطاني .
ثم على هامش فعاليات الدراسة الحقلية عقد اجتماع مع منسقات جلوب في الإدارات التعليمية الفائزة ترأسته الاستاذة / صالحه بدوي مشرفة النشاط العلمي بالوزارة ونائب المنسق العام لبرنامج جلوب البيئي تم خلاله مناقشة التحديات التي تواجه فريق جلوب في الادارات
واضافت الاستاذة / عفاف الجمعة منسقة برنامج جلوب البيئي في تعليم الخرج خلال الاجتماع تجارب مدارس تعليم الخرج في قياسات البيانات وادخالها والصعوبات التي واجهها الفريق , والاجراءات التي اتخذت حيالها وطرحها للمناقشة للاستفادة منها وخرج الاجتماع بتوصيات تصب في الخطة التطويريه لتطبيق البرنامج …

وشكرت مشرفة النشاط العلمي بالوزارة ونائب المنسق العام لبرنامج جلوب لسعادة مدير التعليم الدكتور عبدالرحمن العبد الجبار وللمساعد للشؤون التعليمية بنات الأستاذة / سماح الذيبان على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة وحسن التنظيم وتميز العمل من الجميع .
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
بواسطة : فايز الطرقي
 0  0  342
التعليقات ( 0 )

comments powered by Disqus

القوالب التكميلية للأخبار