• ×

"وزير التعليم " يبحث سبل التعاون المشترك مع رئيس المجلس البريطاني للتعليم

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
البيان _ بدريه المطرفي قام وزير التعليم، الدكتور أحمد بن محمد العيسى، بزيارة لمقر المجلس البريطاني في لندن، واطلع على أنشطة وبرامج المجلس في مختلف دول العالم.

وفي إطار الزيارة، عقد العيسى اجتماعًا مع رئيس المجلس، سيران دي إين، بحضور وزير التعليم البريطاني للمدارس وعدد من مديري المراكز ورؤساء الشركات التعليمية، وجرى خلال اللقاء مناقشة أوجه التعاون المشترك والاستفادة من الخبرات والتجارب البريطانية في التعليم المبكر والتعليم العامّ، إضافة إلى إكساب الطلبة المهارات المناسبة، وكذلك إمكانية تكثيف برامج تعليم اللغة الإنجليزية في المملكة العربية السعودية وفتح مدارس تابعة للمجلس في مناطق أخرى من المملكة.

وأكّد العيسى أهمية تعاون المجلس مع مركز خبرات لتدريب المعلمين داخل المملكة وفي بريطانيا. مبينًا أن المجلس البريطاني يستعد لعقد أسبوع ثقافي في المملكة خلال الأشهر القادمة يتحدث فيه عدد كبير من خبراء التعليم في المملكة المتحدة لتعزيز التعاون.

وفي نهاية اللقاء، أثنى العيسى على جهود رئيس المجلس البريطاني وعلى الجهود التي يقوم بها المجلس من خلال برامجه المكثفة لتعليم اللغة الإنجليزية.

حضر اللقاء المستشار والمشرف العامّ على الإدارة العامة للتعاون الدولي بوزارة التعليم، الدكتور سالم بن محمد المالك، والملحق الثقافي في لندن، الدكتور عبدالعزيز المقوشي.
بواسطة : admin2
 0  0  115
التعليقات ( 0 )

comments powered by Disqus

القوالب التكميلية للأخبار