• ×

" وزارة التعليم " تبدأ بحصر موظفي بند الأجور والمستخدمين والعاملين على بند محو الأمية وبند 105 .. لتحسين أوضاعهم ..

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
البيان _ بدريه الرويلي بدأت إدارات التعليم بإجراءات حصر موظفي بند الأجور والمستخدمين ممن أتموا 4 سنوات خدمة، والعاملين على بند محو الأمية وبند 105، وذلك لتحسين أوضاعهم.

وأكدت «المصادر أن إدارة تعليم منطقة الرياض وجهت كل المدارس بالمنطقة بحصر موظفي بند الأجور والمستخدمين ممن أمضوا 4 أعوام في وظائفهم والعاملين على بند محو الأمية والمقطوع وبند 105 لتحسين أوضاعهم، وذلك بعد التفاهم مع إدارة الموارد البشرية حيال سد العجز في الحراسات.

وأشارت المصادر إلى أن إدارة الأمن والسلامة طلبت المدارس ببيانات عاجلة لحصر الفئات المذكورة أنفا حتى يتسنى للإدارة الرفع بها إلى إدارة الموارد البشرية للعمل على تحسين أوضاعهم.

وفي شأن متصل وجّهت وزارة التعليم تعميمًا لإدارة التعليم بمحافظات المملكة ومناطقها؛ لحصر المعلمات البديلات وخريجات الكليات المتوسطة ومعاهد المعلمات الثانوية، والحالات الجديدة التي تنطبق عليها ضوابط التثبيت حسب قرار مجلس الوزراء رقم (336) وتاريخ 25 / 6 / 1439هـ.

وينص التعميم على حصر ما تبقى من المعلمات البديلات وخريجات الكلية المتوسطة ومعهد المعلمات، والرفع بالاستمارات والأسماء بعد تعبئتها، وتحديد مَن اجتازت اختبار قياس ومَن لم تجتز ليتم تثبيتها حسب ضوابط القرار.
 0  0  86
التعليقات ( 0 )

comments powered by Disqus

القوالب التكميلية للأخبار