• ×

إحالته للمباحث ... استبعاد الحكم " المرداسي " من قيادة نهائي "كأس خادم الحرمين" بعد مكالمة الفلوس

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
البيان _ فايز الطرقي أصدر الاتحاد السعودي لكرة القدم بمباركة من رئيس الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ قراراً بتحويل الحكم فهد المرداسي للمباحث الإدارية، واستبعاده من قيادة نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

وأوضح اتحاد كرة القدم أن المرداسي سيتم تحويله للمباحث الإدارية للتحقيق معه، واستكمال الإجراءات الخاصة بذلك وفق الأنظمة المتبعة، لافتاً إلى أنه كلف الحكم مارك كلاتبيرج لقيادة المباراة النهائية التي ستجمع الفيصلي والاتحاد اليوم السبت.

وبيّن أن الطاقم التحكيمي خلال النهائي سيضم بالإضافة إلى كلاتبيرج كلاً من جيكوب كولن وبدر الشمراني كحكام مساعدين، وخالد الطريس كحكم رابع.


التفاصيل ............................

كشفت مصادر عن سبب استبعاد الحكم فهد المرداسي من قيادة مباراة نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين وتحويله إلى المباحث الإدارية، مبينةً أن الأمر يعود لتواصله مع أحد رؤساء طرفي النهائي وطلبه مبلغاً مالياً.

وأوضحت المصادر بحسب "الرياضية" أنه تم رصد شبهات في مكالمات هاتفية ومحادثات بين المرداسي ورئيس النادي، حيث كشف الأخير كل المحادثات لرئيس هيئة الرياضة تركي آل الشيخ وقدم الأدلة والثبوتات على ذلك.

وأضافت أن الجهات المسؤولة طلبت من رئيس النادي مسايرة الحكم والخوض في الموضوع أكثر؛ للتحقق من الأمر بالإثبات أو النفي، وتم ذلك الاتفاق بالمسايرة، حتى طلب الحكم في النهاية مبلغاً مالياً من رئيس النادي.

وكان الاتحاد السعودي لكرة القدم بمباركة من رئيس الهيئة العامة للرياضة قرر تحويل الحكم فهد المرداسي للمباحث الإدارية، واستبعاده من قيادة نهائي كأس الملك، وتكليف الحكم مارك كلاتبيرج لقيادة المباراة النهائية التي ستجمع فريقي الفيصلي والاتحاد اليوم السبت.
بواسطة : فايز الطرقي
 0  0  33
التعليقات ( 0 )

comments powered by Disqus

القوالب التكميلية للأخبار