• ×

أمسية شموخ وطن في "محافظة الخرج" حصري لصحيفة البيان السعودية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
البيان _ بدريه المطرفي أقيم أمس الإثنين الموافق 1440/1/14هـ في قاعة المركز الثاني لتحفيظ القرآن بالفيصلية في محافظة الخرج أمسية شعرية بعنوان (شموخ وطن )شاركت فيه الشاعرات المتألقات منى السعيدي و هيا المعيلي وساقية القحطاني وعهد الدوسري . وكان هناك بعض المشاركات من الحاضرات وبعض المشاركات التي أرسلت عبر الإيميل عبرت الشاعرات من خلال قصائدهن عن الحب والولاء للوطن ولولاة الأمر . تخلل ذلك بعض القصائد التي تعبر عن فصاحة الشعر العربي وجمال الشعر النبطي وأصالة تراثنا السعودي العربي . ثم مسابقة للدارسات في المدارس المسائية

وصرحت لصحيفة البيان السعودية الأستاذة منى العصيمي قائلة : كل الشكر والتقدير لصحيفة البيان السعودية والقائمين عليها والأستاذة بدريه المطرفي خاصة على تلبية الدعوه . شموخ وطن هي أمسية تهدف إلى التعبير عن الوطنية وهي قسمان مسابقة شعرية للدارسات في مدارسنا المسائية إضافة إلى الشاعرات المشاركات وهذة المشاركات تأتي من منطلق حرص قسم تعليم الكبيرات في المشاركة بفعاليات اليوم الوطني 88 لتوحيد مملكتنا الغالية .

كما صرحت لصحيفة البيان السعودية الأستاذة ليلة سعد الشهراني مساعدة مدير شؤون المعلمات : قالت بارك الله الجهود في تنمية القدرات والإبداعات فجزا الله القائمين على هذه الأمسية كل الجزاء ممثلة في رئيسة قسم تعليم الكبيرات الأستاذة منى العصيمي وكل الشكر لشاعراتنا المبدعات .

كما صرحت لصحيفة البيان السعودية الأستاذة نوره الحربي : قائلة بلادي هواها في لساني وفي قلبي ويدعو لها فمي ولا خير فيمن لا يحب بلاده ولا في حليف الحب لك ياوطني وكل عام وانت على العليا بعز وفخر ..وجبالك الشامخة ما اهتزت اركانها .

كما صرحت الأستاذة الشاعرة ساقية القحطاني قائلة : سعدت بدعوتي لحضور هذه الأمسية الشعرية (شموخ وطن) والمشاركة فيها بقصيدة وطنية يتجلى فيها حب الوطن والولاء له ولحكومتنا وأرضنا أدام الله عزك يابلادي وأمنك واستقرارك ودمتي بخير ياأجمل وطن .

كما صرحت لصحيفة البيان السعودية الأستاذة موضي العمر قالت : عاما يأتي وعاما يمضي وكل عام يخلد حب الوطن أكثر من الذي مضى حماك الله يادولة التوحيد لقد كانت أمسية جميلة مليئة بالوطنية شكرا للأستاذة منى العصيمي وشكرا للشاعرات وألف مبروك للفائزات بالجائزة .

وصرحت لصحيفة البيان السعودية الأخت ام ريحانة الروق قالت مناسبة رائعة وجميلة جزاكم الله خير.
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
image
بواسطة : admin2
 0  0  88
التعليقات ( 0 )

comments powered by Disqus

القوالب التكميلية للأخبار