• ×

مداخلة خديجة تكذب الجزيرة بقصة حراسة قنصلية إسطنبول

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
البيان _ فايز الطرقي بثت قناة “الجزيرة” ومنصاتها الإعلامية خبراً عن منح القنصلية السعودية في مدينة إسطنبول التركية، حراس الأمن الأتراك خارج القنصلية إجازة في نفس اليوم الذي تردد فيه المواطن جمال خاشقجي عليهم فيه.

ويظهر فيديو يكذب هذه الرواية من الجزيرة نفسها، حيث تتحدث فيه خديجة جنكيز، التي تدعي أنها خطيبة خاشقجي، أثناء اتصال هاتفي مع القناة تقول في معرض روايتها عن الواقعة: “إنها ذهبت عند البوابة وسألتهم (الأمن التركي) أستاذ جمال دخل قبل ساعة واحدة ولم يخرج، أين أستاذ جمال؟ هل مازال داخل القنصلية؟ فالأمن التركي قال لا يوجد أحد بالداخل، ربما أنتِ لم تنتبهِ عند خروجه”.
وكانت عائلة خاشقجي قد أبدت في تصريحاتها لموقع “العربية.نت” انزعاجها الشديد من الأخبار الكاذبة، وقالت العائلة: “الأبواق الكاذبة مثل قناة الجزيرة وبعض الحسابات الإلكترونية التابعة لها تتباكى دون خجل، وتوظف الحدث لخيالاتها وأوهامها المريضة، وهذا الأمر مرفوض ولم يعد ينطلي على الناس”.
وأضافت: “الكذب وترويج الشائعات والتباكي على الأخ جمال خاشقجي نعرف ما هو القصد منه، ويعرف الناس أن أمثال هؤلاء متخبطون ولا يملكون وازعاً أخلاقياً أو ضمائر حية تردعهم، وأمرهم مكشوف ومثير للشفقة”.
بواسطة : admin
 0  0  38
التعليقات ( 0 )

comments powered by Disqus

القوالب التكميلية للأخبار